Paltalk Classic وداعا

لقد حان الوقت لنقول وداعا يا أصدقاء، ونحن نودع حبيبنا Paltalk Classic. بظهوره منذ أولى أيام الإنترنت، لقد خدم الجميع منا بكفاءة وذلك لسنوات عديدة. ومع ذلك، لقد واجه آنذاك بعض المشاكل، والتي كانت، رغم سحرها أحياناً، تمنع Paltalk Classic من أن يعمل على أفضل ما هو عليه.

بناء البرمجيات يشبه بناء أي شيء آخر. ما عليكم سوى بناء قاعدةً صلبة والمضي قدماً. لكن حشية الخرسانة التي تناسب منزلًا متنقلًا ما لا تتناسب مع تلك التي يتطلبها المنزل الريفي ذا الثلاث مستويات. فهي لا يمكن أن تدعم وتتحمل المنزل الجديد كما يجب أن يكون.

بالطريقة ذاتها، وبينما نفتخر بما أنشأناه على مدار أكثر من عقدين من الزمن، فإنه لا يمكن لـ Paltalk Classic بكل بساطة أن يتعامل أساسًا مع القفزة التي حققها التقدم التكنولوجي السريع خلال عشرين عامًا. لقد أصبح البرنامج الذي سمح بتشغيل Paltalk Classic قديمًا وغير فعال. إن إبقاء على Classic سيؤدي بفريقنا لتكبد مصاريف كبيرة ويجعل الصيانة باهظة التكلفة وغير عملية، كما سيأخذ فريقنا بعيداً عن الابتكار الذي يستحقه أعضاؤنا، ويتوقعونه.

لقد حان الوقت لإعادة Paltalk إلى الطليعة، لتذكير المتبنين الأوائل بما نقصده عندما نقول “الابتكار”. لقد عمل فريقنا بلا كلل من أجل جعل Paltalk بمظهر وإحساس جديدين تماماً حتى يصبح مثله مثل التطبيقات الحديثة، كل ذلك من أجل الترحيب بأفرادٍ جدد من جميع أنحاء العالم دون التنازل عن الجوهر الأساسي الذي يجعل منا موطناً لأعضائنا منذ فترة طويلة.

لقد بدأنا من القاعدة، وقمنا بإعادة بناء دعامات البرنامج بالكامل، تلك نفسها التي كانت صعبة من قبل، وذلك بتنحيتها وتنقيتها حتى نتمكن من الحفاظ عليها والبناء بسهولة أكبر، كل هذا مع الحفاظ على طريقة التشغيل التي تحبونها. نحن نقدم لكم منظورًا جديدًا، ولكن الفكرة أصلية. التواصل. الاتصال. المشاركة.

لقد قمنا بتحديث مظهرنا (المثير للجدل، نحن نعلم) لمساعدة المستخدمين الجدد على التنقل بكل سهولة. من المهم لنا أن ينمو Paltalk مع الزمن، بحيث يكون متاحًا للأعضاء الذين يعيشون حياة متنوعة في أماكن متنوعة ذات احتياجات متنوعة. لكن هذا يشملكم أنتم، القدماء، لذلك قمنا ببناء Multi-Window Mode لجعل Paltalk الجديد أكثر ألفةً لكم أيضا. تحققوا من ذلك إذا لم تكونوا قد فعلتم ذلك مسبقاً.

علاوة على ذلك، لقد قمنا بإنشاء سلسلة من الميزات الجديدة لمساعدتكم على تنفيذ ما تفعلونه بأفضل طريقة – مقابلة الأشخاص، والتعبير عن الآراء، وعرض ومشاركة وإيجاد قبيلتكم الخاصة. ستجدون Leaderboards لمساعدتكم على تتبع رفاقكم الأكثر نشاطًا؛ من خلال تنبيهات Who’s Viewed Me مباشرة للتعرف على كل من يشاهدكم؛ Video Filters لمساعدتكم على التمّيز من بين الآخرين؛ خيارات البحث والفرز والتمييز والتكبير / التصغير لمساعدتكم على تخصيص تجربتكم؛ وأكثر من ذلك بكثير! لقد قمنا مؤخرًا بإضافة وضعيات عرض لتسهيل المشاركة في دردشات جماعية مع أصدقائكم. تعرفوا على المزيد عنها هنا.

نحن نعمل باستمرار على تحسين وتوسيع نطاق الاستفادة من اقتراحات الأعضاء وتعليقاتهم ومن أفضل عقول فريقنا لجعل Paltalk أفضل كل يوم.

يجب علينا القول بأن الأمر لم يكن دائمًا سهلاً. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للنهوض بالـ Paltalk الجديد هذا إلى المكانة التي هو عليها الآن. لحسن الحظ، لقد أجرينا محادثات رائعة مع العديد منكم، حيث وفرنا أفكارًا مدروسة ودعوات ذات مغزى لمجتمعاتكم وأقرانكم. لقد أثبتّم مرةً أخرى بأن التواصل والاتصال هما مفتاحان رئيسيان، ونحن سعداء لأنكم تواصلون معنا لرحلة. فمع Paltalk الجديد كلياً، فإن إضافة تلك الميزات التي أحببتموها كان سريعاً وسهلًا نسبياً، وهو ما استطاع فريقنا القيام به دون مشاكل وأعطاكم المزيد من الوقت على الإنترنت مع أصدقائكم. بالإضافة إلى ذلك، وبينما نمضي قدمًا، سنتمكن من تزويدكم بميزات جديدة أكثر من أي وقت مضى.

نحن نرحب بالملاحظات التي من شأنها أن تساعدنا على تحسين هذا المنتج الذي نحبه. إذا كانت لديكم أية أسئلة أو إذا كنتم تشعرون بالضياع نوعاً ما، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بمكتب المساعدة الخاص بنا، سيكون فريقنا سعيدًا جدًا لمساعدتكم.

ها نحن إذًا. على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في حياة Paltalk، ونحن على استعداد لأخذها معكم. شكراً لوجودكم هنا يا أصدقاء، لم نكن لنفعل ذلك من دونكم.

-الفريق Paltalk

تعرف على المزيد حول Paltalk الجديد كليًا على مدونتنا وقم بتنزيله اليوم.

Facebook
Twitter